الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس المتهم بسرقة صاحب شركة بالإكراه في الجيزة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 03:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضى المعارضات حبس المتهم الرئيسى فى واقعة الاعتداء على صاحب محل وسرقته بالإكراه فى الجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التى تجريها النيابة العامة فى الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل تورط متهمين فى الاعتداء على صاحب محل وسرقته بالإكراه فى الجيزة؛ حيث تبين أن المتهمين استوقفوا المجنى عليه لسرقة حقيبة تحتوى على مبالغ مالية بحوزته، فحاول مقاومتهم فاعتدوا عليه بالضرب بأداة صلبة "عصا خشبية" ما أسفر عن إصابته فى الرأس.

وتسلمت النيابة تقريرا طبيا وافيا حول حالة المجني عليه ، وتبين من خلاله أنه مصاب بنزيف فى المخ، وحالته الصحية حرجة، وأصدرت قرارا بحبس المتهم الرئيسى فى الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع فى قتل صاحب محل، والاعتداء عليه بالاشتراك مع آخرين لسرقته بالإكراه، ما أسفر عن إصابته بنزيف بالمخ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض صاحب محل لاعتداء على يد عدد من الأشخاص، ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ، لسرقته بالإكراه.

و بإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه، خلال سيره بجوار المحل الخاص به، حاملا حقيبة تحتوي على مبلغ مالي، استوقفه عدد من الأشخاص، وحاولوا الاستيلاء على حقيبته وسرقته بالإكراه، إلا أنه قاومهم، مما دفعهم للاعتداء عليه والاستيلاء على الحقيبة، وسدد له أحدهم ضربة بواسطة عصا خشبية أصابته برأسه، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بنزيف بالمخ فى حالة صحية حرجة.

ونجح رجال المباحث فى تحديد هوية المتهمين، وتم القاء القبض على المتهم الرئيسي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين الاخرين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.