الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدحيل القطري يفاجىء الأهلي بتسجيل أصغر لاعب في مونديال الأندية

الإثنين 01/فبراير/2021 - 12:57 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الدحيل

شهدت قائمة فريق الدحيل القطري، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري، تسجيل مبارك شنان.

ذكرت صحيفة "استاد الدوحة"القطرية، أن مبارك شنان، يعد أصغر لاعب مقيد في سجلات النسخة الـ17 لمونديال الأندية، حيث يبلغ 16 عاماً فقط.

وضمت قائمة الدحيل كلاً من، خليفة أبوبكر، صالح زكريا، محمد البكري في حراسة المرمى، محمد موسى، علي مال الله، مهدي بن عطية، بسام الراوي، أحمد ياسر، إسماعيل محمد، لويس جونيور، ادميلسون، كريم بوضياف، عبدالله الأحرق، سلطان البريك، المعز علي، علي عفيف، خالد محمد صالح، عاصم مادبو، علي كريمي، ميشيل إيلونجا، محمد مونتاري، دودو ومبارك شنان حمزة.

ويلتقي الدحيل القطري مع الأهلي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، بينما يلعب في اليوم ذاته، تيجريس المكسيكي مع أولسان الكوري الجنوبي.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر كلاً من، بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، الأهلي (بطل أفريقيا) ، بالاضافة الى الدحيل القطري (بطل الدوري)، وتيجريس المكسيكي بطل (أمريكا الشمالية) ، بجانب بالميراس.

وتوج فريق بالميراس البرازيلي بطلاً لمسابقة كأس ليبرتادوريس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، بعدما تغلب على مواطنه سانتوس بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما أول أمس السبت، بملعب "ماراكانا"، وجاء هدف الفوز القاتل في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق برينو لوبيز، ليتوج بالميراس بلقبه الثاني على مدار تاريخ البطولة.