السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حشش معاه"..ضبط المتهم بقتل وسرقة بائع الإسكندرية

الإثنين 01/فبراير/2021 - 10:17 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على المتهم بقتل بائع وسرقة شقته، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

البداية بتلقي  قسم شرطة أول المنتزه، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص (بائع متجول، مُقيم بالقاهرة) داخل شقة بأحد العقارت، وعدم وجود متعلقاته الشخصية وسلامة جميع منافذ الشقة .

وعلى الفور شُكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى، والتي توصلت تحرياته  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (فنى تبريد وتكييف، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه وبحوزته مبلغ مالى و عدد 4 هواتف محمولة وكمية من المشغولات الفضية.

وبمواجهته أعترف فني تبريد وتكيف بقتل مواطن في الإسكندرية لسرقته، قائلًا: "تعرفت على المجني عليه بعد سابقة إصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة "مستأجرة للمجنى عليه"، ويوم الجريمة توجهت للشقة وتعاطيت كمية من المواد المخدرة معاه، وأثناء ذلك حدثت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ، خنقت خلالها المجني عليه باستخدام قطعة من القماش "كوفية" ، ما أودى بحياته واستوليت من الشقة على "مبلغ مالي، هاتفين محمول – كمية من المشغولات الفضية"، واشتريت هاتفين محمول من المبلغ المستولى عليه .