السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: هناك من يرغب في تدمير ميسي وبرشلونة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 09:38 ص
رونالد كومان مدرب
رونالد كومان مدرب برشلونة

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير لفريق برشلونة، عقب الفوز الثمين لفريقه على أتلتيك بلباو 2-1، أن هناك أشخاص يرغبون في تدمير برشلونة وميسي، في إشارة إلى قيام جريدة "الموندو" الإسبانية، بتسريب العقد الجديد الذي وقعه ميسي مع الإدارة السابقة في 2017.

قال كومان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، "ما خرج للصحافة، ظهر بنية سيئة للغاية، وكان هدفه تدمير لاعب قدم الكثير للكرة الإسبانية، ولهذا النادي، ميسي عاد ليظهر أنه لاعب ذو عقلية انتصاريه بالفطرة، وبإمكانه التركيز داخل المباراة بالرغم من أي شيء يحيط به".

وبسؤاله حول إذا ما كانت مثل هذه المعلومات قد تتسبب في رحيل اللاعب عن البرسا، أجاب: "لا يعرف إن كان هذا الأمر قد يدفع ميسي للرحيل، لأنه يجب أولاً معرفة كيف خرجت للصحافة، لأنها مستحيل أن تخرج، ولكن لا يجب أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأحداث".

وتابع حول نفس النقطة: "إذا حدث التسريب من داخل النادي، فهذا أمر سيء جداً، وهذا الشخص صاحب التسريب لا يجب أن يبقى داخل النادي".

وحول الانتصار على الفريق الباسكي، أكد كومان أن برشلونة تفوق بشكل واضح في الشوط الأول، واللاعبون ضغطوا بشكل قوي جداً بعد فقدان الكرة، وكانت هناك فرص لكي تكون النتيجة أكبر قبل الاستراحة، أما في الشوط الثاني، فأوضح أن الفريق كان سيء الحظ لاستقبال هدف التعادل، ولكن الفريق انتفض بشكل