الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خالد يوسف يطمئن متابعيه: "محبتكم وتمنياتكم هي اكبر دافع لي كي اهزم كورونا"

الأحد 31/يناير/2021 - 08:58 م
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

علق المخرج الكبير والبرلماني السابق، خالد يوسف، على تلقيه العديد من الاتصالات الهاتفية والكثير من الرسائل حول الاطمئنان على صحته، بعدما أعلن "يوسف" إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم، قائلًا: "لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود ارجو أن استحقه".
  
وتابع "يوسف" تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبو" قائلًا: "ممتن لكم جميعا علي كرمكم في دعمي نفسيا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين".
 
وأضاف "يوسف": "واحب ان اطمئنكم انني بخير وليست لدي أي اعراض ولا اشعر بأي شيئ قد طرأ علي صحتي وسعيد وانا اقول لكم ان محبتكم وتمنياتكم هي اكبر دافع لي كي اهزم فيروس كورونا ولا اجعله ينتصر علي ارادتي وجسدي.. ولله الامر من قبل ومن بعد".

واختتم "يوسف": "وانا اهو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول امنعه من انه ياخد العدوي وشكله مصمم".

وكان قد أعلن المخرج والنائب البرلماني السابق خالد يوسف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه لم تظهر أي أعراض عليه حتى الأن.

وكتب "يوسف" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استلمت الآن نتيجة فحص كورونا، الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، قعدت أنأ على نفسي أني طول الوقت على سفر ولم أصب بكورونا، وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس".