الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"وبالوالدين إحسانا".. شقيقان يلقيان بوالدتهما المسنة فى الطريق العام

الأحد 31/يناير/2021 - 09:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"وإخضع لأمك وأرضها فعقوقها إحدى الكبر".. نسى شابان أن عقوق الأم من إحدى الكبائر التى نهانا الله عزو جل عنها، كثيرة هى الآيات القرآنية التى تدعونا لبر الوالدين.

فانكرو فضل والدتهما عليهما، التى عانت من أجل تنشئتهم والسهر على رعايتهم، فكان جزاؤها أن يلقي بها فى الشارع وهى مسنة فى سن ال "80 "

شهدت منطقة الأهرام بمدينة بنها فى محافظة القليوبية، واقعة مروعة يرتجف لها الدم فى العروق، عندما قام شابان برمى والدتهم المسنة، بعد أن أرغماها علي بيع شقتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية بنها، إخطارا يفيد بعثور الأهالى على سيدة مسنة ملقاة فى الطريق العام وبالفحص تبين أن السيدة تدعى "رضا ع" 80 عاما مقيمة بمدينة بنها وقام أحد انجالها بإلقائها بالشارع أسفل منزل شقيقه بعد إرغامها على بيع شقتها ثم ألقيا بها ليكون مصيرها بعد ذلك الشارع وتم ضبط أحد نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وكان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" علي صفحات مدينة بنها صورا لسيدة مسنة جالسة علي كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها. 

 وأشار رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة.