الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مش ولاد عم"..غضب إسماعيلاوي ضد الزمالك (تعرف على التفاصيل)

الأحد 31/يناير/2021 - 08:03 م
مصر تايمز

 فجر موقف نادي الزمالك بشأن أزمة نادي الإسماعيلي بركان غضب داخل صدور الدواريش، لا سيما في ظل وجود علاقات ودية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي عبر التاريخ.

 

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لمصر تايمز: "الزمالك تخلى عن الاسماعيلي في ازمته، ورفض تدعيم الفريق بأي لاعب من صفوفه، وكانت حجتهم أن كل اللاعبين عناصر أساسية، وانهم لا يعرفون ما قد يحدث في الفترة المقبلة من إصابات وفي هذه الحالة سيتأثر الفريق الأبيض بشكل كبير".

 

وأضاف المصدر: "رأينا العكس تماما من جانب النادي الأهلي الذى حرص على مساندة الدراويش، وعرضوا كل السبل الممكنة لدعم الاسماعيلي في الوقت الحالي".

 

وأكمل: "حتى الآن لم نحصل على خدمات اي لاعب من الأهلي سوي احمد العش، ولكن كتر خيرهم على المساندة التى رأيناها من جانبهم".

 

وأتم المصدر: "سيخرج رد رسمي من النادي بشأن موقف الزمالك ولكن ننتظر الوقت المناسب".

 

وعلى صعيد متصل، كان مصر تايمز قد علم الأسباب التى دفعت مسؤولو الإسماعيلي للتراجع عن التعاقد مع رامي ربيعة ومحمد محمود لاعبى النادي الأهلي.

 

وقال المصدر : " رامي ربيعة رفض الانتقال للاسماعيلي وتمسك بالبقاء في الاهلي، لذلك لم يتمسك الدراويش بضم اللاعب"

 

وعن محمد محمود، اضاف: "محمد محمد لاعب عائد من الإصابة، والإسماعيلي لن يتحول إلى مركز تأهيل للاعبين المصابين وهذا ماجعل مسؤولو الإسماعيلي يتراجعون عن ضم اللاعب على الرغم من موافقته".