السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يكلف محاميه بالتحقيق في واقعة تسريب عقده مع برشلونة

الأحد 31/يناير/2021 - 04:25 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يعتزم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، مقاضاة جميع من تسبب في تسريب عقده مع النادي الكتالوني إلى صحيفة "إلموندو" الإسبانية.

وكشفت صحيفة "إلموندو" الإسبانية عن تفاصيل مثيرة من العقد الحالي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، الممتد على مدار 4 مواسم بدءاً من موسم 2017 وحتى 2021، تكشف حصوله على ما يزيد عن نصف مليار يورو، وتحديداً 555 مليوناً و237 ألفاً و619 يورو في مجمل هذه الفترة، ما يجعله "أغلى تعاقد في تاريخ الرياضة".

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ليونيل ميسي كلف محاميه بفتح تحقيق حول هذه الواقعة، لمعرفة كل من يقف وراء تسريب عقده مع النادي، وفي نفس الوقت سيقاضي الصحيفة التي قامت بنشر العقد.

وأضافت الصحيفة، أن ليونيل ميسي، يعتقد أن هناك أشخاص داخل نادي برشلونة، هم من قاموا بتسريب العقد، على الرغم من البيان الرسمي الذي أصدره النادي الكتالوني اليوم، لنفي صلته بالموضوع.

وقال نادي برشلونة في بيان أصدره اليوم، "يأسف النادي لظهور العقد علنًا، لأنها وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين، ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع اي مسؤولية في نشر هذه الوثيقة وسوف يتخذ الإجراءات القانونية عن اي ضرر سببته الصحيفة، برشلونة سيقف ضد أي محاولة تشويه لصورة لاعبنا ليونيل ميسي ومحاولة التقليل من أفضل رياضي بالتاريخ".

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا، أن ليونيل ميسي يعتقد أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، وأوسكار جراو، المدير التنفيذي، اللذين وقعا العقد معه، إضافة إلى الرئيس الحالي المؤقت كاريس توسكيتس، من بين المتهمين في واقعة التسريب، نظرا لمعرفتهم بمكان وتفاصيل العقد، مشيرة إلى  أن ميسي ومحاميه سيحاولون التوصل إلى الأشخاص الذين حصلوا على العقد، والمحتمل أن تكون لديهم صلة بواقعة التسريب، كي يحرك دعاوى قضائية ضدهم.