الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يشيد بتألق محمد عادل أمام بيراميدز ويطالبه بالمزيد

الأحد 31/يناير/2021 - 04:17 م
محمد عادل
محمد عادل

حرص أعضاء اللجنة الفنية لنادي الإسماعيلى على عقد اجتماع مع محمد عادل لاعب وسط الفريق الأول من أجل الإشادة بما قدمه خلال مواجهة بيراميدز.

وطالبت اللجنة الفنية اللاعب بالإستمرار في تقديم تألقه مع الفريق، حتى يتمكنوا من عبور هذه الكبوة التى أصابت الدراويش الفترة الماضية، ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وسجل محمد عادل هدف مميز في شباك بيراميدز وأداء لافت، جعله أحد أبرز نجوم اللقاء، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسماعيلية.

على صعيد متصل، طلب دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي من الجهاز الإداري للفريق تنظيم مباراة ودية أمام فريق الكهرباء، وجاءت الودية من رغبة المدير الفني للوقوف على مستوى كافة عناصر الفريق إيذانا ببدء مهمته في قيادة سفينة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد تعاقد بصفة رسمية مع يوفيتش لتولى تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى مواطنه "جيفاد ساريتش" كمدربا للأحمال.

وجاء تعيين المدرب البوسنى فى ظل خبراته الفنية الكبيرة فى المجال الكروى ، فضلا عن البطولات التى حققها ومنها بطولة كأس البوسنة مع نادى زيرينسكى موسم 2007-2008 بجانب بطولة الدورى البوسنى مع نفس الفريق فى الموسم الذى تلاه مع إحراز الدورى الأنجولى ضمن صفوف فريق أول أغسطس عام 2016 بعد غياب دام 10 سنوات ، ثم التتويج بنفس اللقب المذكور نسخة 2017 و2019 بجانب بطولة الكأس الأنجولى وكأس السوبر فى عام 2019 أيضا.