الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات: الدحيل فريق رائع ونحلم بمواجهة بايرن ميونخ

الأحد 31/يناير/2021 - 03:07 م
حسين الشحات
حسين الشحات

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن مشاركة "المارد الأحمر"، في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

ويلتقي الأهلي الخميس المقبل مع الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع بايرن ميونخ الألماني، في الدور نصف النهائي.

وقال حسين الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  "الدحيل فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، نحن نستعد جيدًا لهم لأننا نحترمهم وأنا متأكد من أنهم يحترموننا أيضًا، سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وبلدهم، لقد أعددنا لهم بشكل جيد للغاية، ونعرف جميع اللاعبين ونقاط قوتهم وضعفهم. الجهاز الفني واللاعبون يعرفون ما يمكن توقعه، آمل أن نتمكن من هزيمتهم والمضي قدمًا".

وأضاف "جماهير الأهلي رائعة، يحبون الفوز ويحبون دائمًا رؤية لاعبين جيدين وأسلوب لعب جيد، هم أيضًا يطمحون لرؤية الكثير من الأهداف والفوز بالألقاب، إذا تحدثت طوال اليوم عن جماهير الأهلي فلن يكون ذلك كافيا لأنهم دائما خلف اللاعبين، كنت آمل أن يتمكن المشجعون من حضور هذه البطولة بقوة لأن هذا كان يمكن أن يمنحنا دافعًا كبيرًا، مشجعو الأهلي ليسوا فقط في مصر ولكنهم في كل مكان في العالم العربي، كان الملعب سيمتلئ بجماهير الأهلي لو أتيحت لهم الفرصة، آمل أن يتمكنوا دائمًا من دعمنا وتحفيزنا كما جرت عليه العادة".

وعن إمكانية مواجهة بايرن ميونخ ، قال حسين الشحات، "تركيزنا كبير على المباراة الأولى ونأمل أن نفوز بها. بالطبع بايرن ميونخ فريق قوي ولديه عدة نجوم، أحب أن أقابل مولر فأنا معجب به كثيرًا وأحب أسلوبه لعبه
؟