الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يتعاقد مع مهاجم إنبي في صفقة انتقال حر

الأحد 31/يناير/2021 - 02:05 م
عرفة السيد
عرفة السيد

نجح مسئولو نادي سموحة في التعاقد مع عرفة السيد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي السابق، في صفقة انتقال حر قبل غلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية.

وجاء تعاقد النادي الساحلي مع اللاعب، لتدعيم منطقة الهجوم للفريق، وذلك استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وطلب أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، مؤخرا ضرورة التعاقد مع مهاجم خبرة بعيدا عن بقاء أو رحيل حسام حسن المهاجم الأساسى للفريق نظرا للحاجة الماسة لمهاجم ثان بعدما فشل الثنائى عبد الكبير الوادى ورفيق كابو في سد تلك الثغرة. 

وفي ذات السياق، قترب ثنائي للاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك، عمر السعيد ومحمود عبد العزيز "زيزو" من مغادرة القلعة البيضاء إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي سموحة.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي سموحة لموقع "مصر تايمز"، أن مسئولي النادي يضعون في الوقت الحالي الرتوش الأخيرة لضم الثنائي إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة قبل غلق باب القيد الشتوي، موضحاً أن النادي السكندري بات قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي للصفقتين.

ويسعى سموحة لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري العام، والمشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم القادم.

وتضاءلت حظوظ عمر السعيد في المشاركة بمباريات الزمالك، لاسيما بعد تعاقد "القلعة البيضاء" مع الثنائي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي، بينما يعاني "زيزو" من عدم المشاركة.

وفي وقت سابق، كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مؤخرًا حقيقة رغبة نادي سموحة في استعارة عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن صفقة شراء الزمالك حسام حسن، مهاجم نادي سموحة.

وأكد فرج عامر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بالفعل طلبت استعارة حسام حسن من الزمالك ولكن حتى الآن لم أتلقى رد".

وتابع: "طلبي استعارة عمر السعيد كان خارج صفقة حسام حسن لأن حسام حسن تم بيعه بالفعل لنادي مصري أخر وإزاي هبيعة للزمالك، يعني هبيعه مرتين".

ومن جانبه، صرح عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، أجل إعطاء الضوء الأخضر لرحيل عمر السعيد لحين التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أجلنا رحيل عمر السعيد إلى فريق سموحة لحين التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف سالم: "من المستحيل أن نفرط في عمر السعيد قبل التعاقد مع مهاجم خلال الساعات المقبلة، رحيله مرهون بالتعاقد مع بديل له ولمصطفى محمد".

وأتم تصريحاته: "الجهاز الفني طرح العديد من الأسماء التي سنحاول التعاقد معها قبل غلق باب القيد، حيث من المقرر أن تنتهي فترة القيد مساء غدًا".