الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك لـ"مصر تايمز": حسم مصير "السعيد وعبد العزيز" خلال ساعات

الأحد 31/يناير/2021 - 12:21 م
عمر السعيد
عمر السعيد

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن إدارة النادي ستحسم مصير عمر السعيد ومحمود عبد العزيز لاعبي الفريق خلال  الساعات القليلة المقبل قبل غلق باب القيد.

وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "انتقال عمر السعيد ومحمود عبد العزيز لنادي سموحة لم يحسم بشكل رسمي، ندرس الأمر مع باتشيكو، وستشهد الساعات القليلة المقبلة قرارنا النهائي".

وأضاف سالم: رحيل عمر السعيد كان مرهون بالتعاقد مع مهاجم لخلافته، واستطعنا التعاقد مع الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي".

واقترب ثنائي للاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك، عمر السعيد ومحمود عبد العزيز "زيزو" من مغادرة القلعة البيضاء إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي سموحة.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي سموحة لموقع "مصر تايمز"، أن مسئولي النادي يضعون في الوقت الحالي الرتوش الأخيرة لضم الثنائي إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة قبل غلق باب القيد الشتوي، موضحاً أن النادي السكندري بات قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي للصفقتين.

ويسعى سموحة لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري العام، والمشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم القادم.