السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي لـ"مصر تايمز": باب الصفقات مفتوح والساعات المقبلة قد تشهد تدعيمات"

الأحد 31/يناير/2021 - 12:27 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن اقتراب الدراويش لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل تصحيح المسار بعد النقاط التى فقدها الفريق الأول في منافسات البطولة المحلية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "باب الصفقات لسه مفتوح، والساعات القليلة المقبلة قد تشهد تدعيمات جديدة للفريق".

وكان الإسماعيلي قد نجح في ضم خمسة لاعبين في وقت سابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهم: "حسين السيد لاعب الاهلي السابق، مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، عبدالله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود، أحمد العش المدافع المنتقل حديثا للنادى الاهلى".

وجاء التعاقد مع اللاعبين بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة ، والتى أوضحت بأن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ويعدوا دعم لبعض المراكز التى تحتاج الى تدعيم فى صفوف الفريق .

وعلى صعيد متصل، تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بصفة رسمية مع البوسنى "دراجان يوفيتش" لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مواطنه "جيفاد ساريتش" كمدربا للأحمال.