الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تكثف جهودها لتأمين نهائي كأس العالم لكرة اليد

الأحد 31/يناير/2021 - 10:51 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها اللازمة لتأمين مباراة الدنمارك والسويد في نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، من خلال خطة أمنية شاملة، تشمل استنفارًا أمنيًا ورفع درجة الاستعداد من خلال الانتشار المكثف بمحيط الملاعب والصالات التى ستشهد فعاليات البطولة، وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بالطرق؛ لتحقيق السيولة المرورية وتمكين الفرق المتنافسة من الوصول إلى الملاعب فى سهولة ويسر.

وتمتد خطة التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع للتعامل الفورى مع جميع المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.
   
تأتى تلك الإجراءات وسط تواجد ميدانى من قِبل القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية، لمتابعة القوات المشاركة فى عمليات التأمين؛ للتأكد من جاهزيتها للاضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والانضباط.
 
وتؤكد وزارة الداخلية، مواصلة الجهود واستنفار كافة الطاقات لتوفير مناخ آمن لإقامة فعاليات البطولة، بما يساهم فى إظهارها بالصورة الحضارية المشرفة التى تليق بالدولة المصرية.