الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصيلحي يكشف لـ"مصر تايمز" موقف محمود رزق من مفاوضات الزمالك

الأحد 31/يناير/2021 - 12:12 ص
محمود رزق
محمود رزق

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن كل ما يتردد حول انتقال محمود رزق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى نظيرة الزمالك ما هو إلا إشاعات مغرضة، وأن الاعب سيستمر مع النادي حتى نهاية عقدة.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لا يمكن أن ينتقل رزق للزمالك وأنهم رافضين تمامًا تلك الفكرة.

وتسأل مصيلحي، كيف يمكن أن يكون هناك مفاوضات بين الناديى وسيتم غلق القيد غدًا، مؤكدًا أن كل ما أثار في الفترة الماضية إشاعات مغرضة بغرض هز استقرار النادي والفريق.

وفي سياق متصل، أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سوف يخضعون إلى مسحة طبية، غدًا الأحد، تحت رعاية اتحاد الكرة المصري، للكشف على أي إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، داخل الفريق.

وأكد مصيلحي في تصرحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن اللاعبين الذين تعافو من فيروس كورونا هم "محمد عطوة مافع الفريق وأحمد نبييل "مانجا"، وفوزي الحناوي، عبدالسميع "سيمو"، لاعبي الوسط، و هشام صلاح، ومصطفى إبراهيم، مهاجمي "الأخضر".

وأضاف رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن الحالات التي لاتزال سلبية في الفريق هم، عبدالرزاق سيسيه، وحسام عاشور، وأحمد راشد، وعماد السيد، ومحمود رزق، وخالد قمر، وكريم يحيى، وكريم ممدوح، وأحمد حجي، وروماريو ويليامز.