الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب عن عودة خالد يوسف: "راجل وطني ولم يحرض على الدولة وأتحدى الإخوان في 30 يونيه"

السبت 30/يناير/2021 - 11:24 م
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

علق الإعلامى عمرو أديب، على عودة المخرج خالد يوسف للبلاد مرة أخرى خلال الأيام المقبلة، قائلا: "خالد يوسف كان معانا في ثورة  الـ30 من يونيه وصور المظاهرات، وراجل اتحدى جماعة الإخوان معانا، وكان ضمن المعارضة الوطنية بالبرلمان المصري".

وأضاف خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "أم بى سى مصر": قائلًا: "أنا لست أستاذ تاريخ، هذا مايحدث  في ثورات العالم، وثورة الـ30 من يونيو كانت أهدافها واضحة ونجحنا في تحقيقها، وخالد يوسف من أحب الشخصيات، وهو من شباب 30 يونيو الذين استطاعوا أن يتخلصوا من جماعة الإخوان المسلمين.

وتابع "أديب" خلال برنامجه: "خالد يوسف عندما دخل مجلس النواب كان فى تكتل 25/30، وكان معارضة وطنية وهو ولا كان معارضة تروح تقبض من برا أو يعارض من الخارج، مثل الجماعات الإرهابية والمعادية لمصر، مشيرًا إلى أن خالد له أراء واضحة سواء نتفق أو نختلف لابد أن نستوعب هذا الأمر جيدًا".

وأوضح "أديب" قائلًا: "خالد يوسف ترك البلد، وده شخصية بتموت في تراب مصر وشخصية وطنية، بالإضافة إنه تم اختباره في الفترة الحالية ولم نرى له أي تأسيس جبهات أو نرى أنه تاجر بأي شئ، مؤكدًا أنه لا يمهد ولا أي شئ آخر، لكنه شخص لم تلطخ يده بالدماء ولم يكن من المحضرين على الدولة، فـ أهلاً بـ خالد يوسف".