السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد 10 لاعبين مصابين بكورونا.. ومسحة جديدة غدًا (خاص)

السبت 30/يناير/2021 - 11:43 م
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سوف يخضعون إلى مسحة طبية، غدًا الأحد، تحت رعاية اتحاد الكرة المصري، للكشف على أي إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، داخل الفريق.

وأكد مصيلحي في تصرحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن اللاعبين الذين تعافو من فيروس كورونا هم "محمد عطوة مافع الفريق وأحمد نبييل "مانجا"، وفوزي الحناوي، عبدالسميع "سيمو"، لاعبي الوسط، و هشام صلاح، ومصطفى إبراهيم، مهاجمي "الأخضر".

وأضاف رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن الحالات التي لاتزال سلبية في الفريق هم، عبدالرزاق سيسيه، وحسام عاشور، وأحمد راشد، وعماد السيد، ومحمود رزق، وخالد قمر، وكريم يحيى، وكريم ممدوح، وأحمد حجي، وروماريو ويليامز.

وكان قد قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، تأجيل المباراة التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري ونظيره غزل المحلة، والتي كان من المقرر أن تقام، يوم الأربعاء الماضي، بسبب وانتشار فيروس كورونا داخل صفوف الفريق الساحلي.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تقرير طبي، إلى اللجنة الثلاثية، يأكد وجود 17 حالة إصابة في صفوف الفريق سواء اللاعبين أو داخل الجهاز الفني للفريق، مطالبًا بتأجيل المباراة حتى يتماثل اللاعبين الشفاء.