الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف بوادر أزمة جديدة بين الزمالك والمقاولون بسبب الجزيري

السبت 30/يناير/2021 - 11:27 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أكد مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك وجود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، داخل القلعة البيضاء بصحبة وكيل أعماله من أجل التفاوض لإتمام انتقاله للفارس الأبيض.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن سيف الجزيري داخل الزمالك منذ ما يقارب ساعة، لإنهاء المفاوضات مع اللاعب ومن الممكن أن يعلن الفريق الأبيض خلال ساعات انتقال الجزيري ومروان حمدي مهاجم مصر المقاصة المنتقل حديثًا إلى البيت الأبيض معًا.

وكان نفى المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، وجود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الكروي الأول بفريق ذئاب الجبل، داخل الفريق الأبيض حاليًا من أجل انتقاله للفارس الأبيض.

وقال المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إن ما يتردد في الوقت الحالي عن وجود الجزيري داخل الزمالك ما هو إلا شاعات مغرضة، وأن اللاعب ملتزم بعقده مع ذئاب الجبل.

وأكد محمد عادل، أن سيف الدين الجزيري متواجد حاليًا داخل مقر النادي بمدينة نصر بصحبة أبنته وزوجته، من بعد مباراة المقاولون وإنبي في الدوري، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل، أكد العميد سيد متولي، المدير الرياضي لنادى مصر المقاصة، ومدير التعاقدات للفريق الفيومي، انتقال مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي إلى الزمالك.

وقال المدير الرياضي لنادى مصر المقاصة، ومدير التعاقدات للفريق الفيومي، أن المقاصة حصل على كل ما طلبه من إدارة الزمالك في صفقة تقارب 14 مليون جنية مقابل إنتقال حمدي للقلعة البيضاء، مع نسبة 15 % من إعادة بيع أو إعارة اللاعب.

وأضاف متولي، أن المفاوضات كانت متساهلة مع إدارة الفريق الأبيض نظرًا للعلاقات المتواصلة بينهم من البداية، وأنه لن يكون أي لاعبين أخرين من ضمن الصفقة.