الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد مرتجي: "لا يوجد غيابات ومحمد مرجان لم تظهر عليه أية أعراض ويمارس عمله الإداري"

السبت 30/يناير/2021 - 09:59 م
خالد مرتجى
خالد مرتجى

داعب خالد مرتجى عضو بعثة النادي الأهلي وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الإعلامية لميس الحديدي في بداية مداخلته معها في معرض تعليقة على إستقبال الجماهير لبعثة النادي الأهلي في مطار الدوحة أمس قائلاً : "صديقتي الإعلامية الأهلاوية لميس الحديدي بالعند في الإعلامي عمرو أديب الزملكاوي. 

لترد "الحديدي" قائلة: " كل شوية أشغله فيديوهات إستقبال الجماهير  للنادي الأهلي وأقله بص بص النادي الاهلي بيتسقبلوه  إزاي ؟ وقلتله شايف جماهير الاهلي في كل مكان". 

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "مشهد الاستقبال كان رائعاً وأصابتنا القشعريرة ودمعت عيوناا من حفاوة الاستقبال.. ومع كثرة الهتاف شعرنا  بشرف الانتماء للنادي الاهلي مع إرتفاع الهتاف وحسينا إننا داخلين الاستاد مش المطار وبكاتبن محمود الخطيب ربنا يديم عليه نعمة حب الناس".

وواصل: "معظم الي هتفوا بإسم الخطيب لم يروه وهو لاعب ومع ذلك حبه في قلوب الناس كبير وهذا يدل على  وجود  الخطيب كأسطورة كروية عظيمة".

وأتم: "نفسنا نعمل حاجة تشرف الناس والجماهير  ونسعدهم  وهذا هو الهدف  بتاعنا كلنا.. والصراحة".

وحول بداية مران الفريق قال: "لايوجد أي غيابات والناس كلها مركزة في المران مع وجود بعض المصابين في العدد الزيادة عن 23 يخضعون لتمرين  منفصل لوحدهم لكن جميع   أعضاء الفريق في أزهى حالتها   والناس جاية نفسها تعمل حاجه وهذه هي سادس مرة  في مشاركة الاهلي في كاس العالم للاندية  وتشرفت بوجودي في الست مرات".

وحول الغياب لمدة سبع سنوات قال: "للاسف لكن الان هي بداية العودة عشان نفضل  أسياد إفريقيا".

وحول نتيجة مسحات الفريق قال: "جميعها جيدة مع إصابة محمد مرجان وهو موجود ليس بصفته مديراص تنفيذياُ لكن بصفة مدير أمني والحمد لله زي الفل وماعندوش اي اعراض وتم عزله وكابتن محمود الخطيب كلفة بشغل تنفيذي في عزله وخلال 78 ساعة نتوقع سلبية مسحته، وقد هاتفني والده ووالدتي  وطمأنتهم وقلت أنه معزول ويمارس مهامه الادارية".

وحول لقاء الدحيل القطري قال: "أي حد  بيلبس الفانلة الحمرا ويبقى موجود في محفل عالمي زي برستيج عالي هيحاول يصنع تاريخ  ويسعد الجمهور وجميعنا مستعدين وربنا يكرمنا   ونكسب  الماتش الاولاني".

وكانت بعثة نادي الأهلي المصري قد وصلت إلى مطار الدوحة مساء الجمعة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية خلال الفترة بين 4 و11 فبراير المقبل.وحرص عدد كبير من جماهير الأهلي في قطر على استقبال بعثة فريقهم، التي يترأسها رئيس النادي محمود الخطيب، لحظة قدومهم إلى مطار الدوحة، رافعين أعلام النادي وصفقوا وهتفوا للاعبين والجهاز الفني، ورددوا أناشيدهم بكل حماس محفزين اللاعبين على تحقيق الانتصارات.