الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بالتعادل الإيجابي مع الإسماعيلي في الدوري

السبت 30/يناير/2021 - 09:24 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة بيراميدز والإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الي جمعهما على ستاد الإسماعيلية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز محمد عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسامعيلي الهدف الأول لصالح فريقه في شباك بيراميدز، بعد  كرة عرضية رائعة من محمد الشامي على رأس محمد عادل القادم من الخلف وسددها رائعة داخل الشباك.

ثم أدرك رمضان صبحي التعادل لصالح بيراميدز بعده بدقيقة واحدة بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر عن طريق رمضن صبحي من خارج منطقة الجزاء مرت من دودو الجباس إلى داخل الشباك.

وشهدت أحداث الشوط الثاني سجالاً بين فريقي الإسماعيلي وبيراميدز، في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبذالك التعادل وصل بيراميدز نزيف النقاط ويحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء، بينما يحتل فريق الاسماعيلى المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 9 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى خمسة مواجهات، وخسر ثلاثة مباريات.