السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يكتسح هوفنهايم 4 - 1 في الدوري الألماني (فيديو)

السبت 30/يناير/2021 - 06:25 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً عريضاً على هوفنهايم بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

جاء تشكيل البايرن كالتالي، نوير في حراسة المرمى، بافارد، بواتينج، ألابا، ديفيز، كيميتش، روكا، مولر، كومان، جنابري، ليفاندوفسكي، بينما جاء تشكيل هوفنهايم كالتالي، باومان في حراسة المرمى، بوش، نوردفيت، أدامز، جاشينوفيتش، رودي، ساماسيكو، باومجارتنر، جون، بيبو، كراماريتش.

جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق  جيروم بواتينج، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري في الدقائق 32، 43، 57 و63، فيما أحرز أندي كراماريتش هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد بايرن ميونخ إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني "البوندزليجا"، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 22 نقطة في المركز الـ11.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل، حيث يلتقي في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري.