الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

لقاء الخميسي عن فقد الأحباب: "نتألم.. نشتاق لهم ونشتاق لأيامنا"

السبت 30/يناير/2021 - 06:21 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أعربت عن حزنها الشديد بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في فقدان الكثير الشخصيات العامة والمقربة لها، وإشتياقها لـ أيام ما قبل عصر الكورونا.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي، "نفقد أحبابنا نتألم، نتأمل يتروكننا ويتركون معنا ذكريات سوف نفتقدها، كم هي قاسية هذه الحياة نعتقد دائمًا وأبدًا أن من نحبهم لن يرحلوا ولكننا نُفجع بحقيقةٍ تغيب ثم تعود بقوة، وهي الرحيل".

وأعربت عن إشتياقها قائلة: "نشتاق لهم ونشتاق لأيامنا وذكرياتنا ولحظاتنا معهم، والقسوة الحقيقه هي ان الحياة الآن لا تُعط لنا فرصة وداعهم ؛ عامًا ونصف العام بدّل ملامح حياتنا ومشاعرنا ولقائنا ؛ جعلنا نُفكر ونتأمل، كم كنا ننعم بالخير قبل الجائحة وكم شهدنا لحظات لا تنسى .. وداعًا وداعًا أيتها الروح الغالية لك السلام والأمان والراحة في سماء الله التي لا تغدُر أبدًا".


يذكر أن لقاء الخميسى، أعلنت على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن موعد أول حفل غنائي لها، قائلة: "حفل النجمه لقاء الخميسي، في ساقية الصاوي، وذلك تحت قيادة يوسف عباس، وفرقته الخميس 11 فبراير الساعه 7:30 م بقاعه النهر".