الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد..ميكيل هانسن: يحيي خالد موهوب والسويد تستحق التواجد في النهائي

السبت 30/يناير/2021 - 02:50 م
ميكيل هانسن
ميكيل هانسن

تحدث ميكيل هانسن، لاعب منتخب الدنمارك، وأحد أفضل لاعبي العالم، عن تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية المقامة في مصر حتي 31 يناير الجاريوسر تفوق المنتخب الدنماركي منذ عام 2015.

وقال هانسن في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة: "علينا الاستعداد لمنتخب السويد بشكل جيد، المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب يملك العديد من العناصر الشابة والمواهب الكبيرة، علينا تحقيق الفوز أولا ثم التفكير في أي شيء بعد ذلك".

ويرى سادي هداف البطولة أن سر قوة جيل الدنمارك: "خي أن لدينا مواهب شابة رائعة، ومدربين على أعلى مستوى، البيئة بالكامل صالحة للنجاح، نجمع بين الشباب والخبرات ونستطيع أن نستمر لسنوات عديدة في المستقبل، الجميع يعمل من أجل ذلك".

وتحدث اللاعب عن مفاجآت البطولة: "هناك العديد ن المفاجآت، أعتقد أبرزها ما يقدمه منتخب السويد، هو يملك لاعبين صغار ورائعين، يقدمون أداء مذهلا، هم يستحقون التواجد في المباراة النهائية".

وعن رأيه في تنظيم مصر للحدث في ظل الظروف الحالية: "أعتقد أن الوضع معقد وصعب على الجميع، نحن راضون عن كل شيء، والإجراءات الحالية كانت الحل الأمثل، مؤكدا أن التنظيم ظهر بمستوى رائع"، مضيفا، " مصر فريق موهوب لديه لاعبين رائعين منهم يحيى خالد الذي يقدم مستويات رائعة مع نادي فيزبريم".