الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يضع برنامجًا تأهيليًا لأيمن حفني لاستعادة مستواه (خاص)

السبت 30/يناير/2021 - 12:13 م
أيمن حفني
أيمن حفني

ينتظم أيمن حفنى لاعب الزمالك الجديد فى تدريبات فريقه الجماعية، عقب التوقيع أمس الجمعة، على بياض بعقد لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري، حيث تم الاتفاق على عودة اللاعب للنادي من جديد بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. 

وعلم "مصر تايمز" أن الجهاز الفنى وضع برنامج تأهيل خاص لأيمن حفنى من أجل خوضه خلال تلك الفترة، حتى يستطيع اللاعب استعادة لياقته البدنية، إلا أن مسئولي الزمالك اشترطوا على اللاعب عدم المطالبة بالمشاركة مع الفريق طوال فترة قيده، على أن يُعلن اعتزاله كرة القدم عقب انتهاء تلك الفترة.

ومن ناحية أخرى، كشف إبراهيم عبدالله عضوالمكتب التنفيذي بنادي الزمالك عن قيد أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق في قائمة الفريق لنهاية الموسم.

وأكد عبدالله في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن إدارة الزمالك قررت قيد اللاعب وتواجده مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، وشدد على أن حفني موهبة كبيرة ولا يمكن أن نرفض طلب اللاعب بعد رغبته في العودة من جديد إلى صفوف الزمالك.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري، وفاز الزمالك بالأمس على مصر للمقاصة بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري.