الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يواجهة النصر في نهائي كأس السوبر السعودي

السبت 30/يناير/2021 - 11:41 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

الهلال السعودي يواجه الليلة النصر في قمة نارية منتظرة في نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر إقامتها اليوم السبت، في الساعة السابعة و الربع مساءا، على ملعب "الملك فهد الدولي في الرياض"، وهذا النسخة السابعة من البطولة.

و يدخل الهلال المباراة بصفته بطلا للدوري السعودي لكرة القدم، وكأس الملك، بينما يشارك النصر بصفته وصيفا للدوري وكأس الملك، و بدأت أول مواسم البطولة في عام 2013، وبدأت بتتويج نادي الفتح، و أستطاع النصر تحقيق النسخة الماضية من البطولة علي حساب التعاون، و يعد الهلال و النصر أكثر الفر مشاركة في السوبر بثلاث مشاركات.

ويريد الهلال التتويج بلقب كأس السوبر السعودى للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما نجح في حصد اللقب مرتين سابقتين عامي 2018,2015، فيما فاز النصر باللقب مرة وحيدة عام عام 2019.

ومن المقرر أن يدير ديربى اللقاء، الحكم الإيطالي الدولي دانيلي أورساتو، و الذي سبق له إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، بين بايرن مينويخ وباريس سان جيرمان والذى إنتهى بتتويج البافاري، ويعاونه طاقم إيطالي مكون من 5 حكام.

وقال رازفان لوشيسكو مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " لدينا فرصة لتحقيق لقب جديد كونها بطولة من مباراة واحدة، سنواجه فريقًا يسعى لرد الاعتبار أمامنا بعد التفوق عليه في المواجهات الأخيرة".