الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كفر الشيخ الأزهرية تناقش آخر مُستجدات العملية التعليمية بمعاهدها

السبت 30/يناير/2021 - 12:04 م
صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

عقد الشيخ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اجتماعاً، بمسئولى العملية التعليمية بديوان المنطقة، صباح اليوم السبت، للوقوف على آخر المُستجدات التر تخص العملية التعليمية بإدارات ومعاهد المنطقة.

وخلال الاجتماع، وجّه رئيس المنطقة مديرر المراحل بمُتابعة المُوجهين والمُعلمين لرصد مدى فعاليات التعليم عن بُعد فى المعاهد، ومعرفة الطلاب المُتابعين والمُتخلفين عن المُتابعة عبر التواصل "الأُون لاين"، والتواصل مع أولياء أمور بهذا الشأن، مُشدداً على خلو جميع أفنية المعاهد من المشغولات وخاصة السيارات، والكهنة، وخلافه.

وتناول الاجتماع، التنويه على ضرورة تسجيل تناوب العاملين بالمعاهد والإدارات بكشوف مُعتمدة، وعدم توقيع من حصل على إجازة استثنائية بدفاتر الحضور والانصراف، ولا يقطع إجازته إلا بطريقة رسمية.

كما تطرق اللقاء، لأهمية تكليف جميع المعاهد والإدارات بعمل حصر بقيمة طوابع البريد والدمغات الموجودة فى ملفات الطلاب، وإرسالها إلى المنطقة علر وجه السُرعة بحد أقصى يوم الثلاثاء المُقبل، للرد عل  رئاسة قطاع المعاهد بعدها على الفور.
 
ومن جانبه، أشار الدكتور السيد الباتع، الوكيل الثقافى للمنطقة، خلال اللقاء، إلى عدة أمور من أهمها: تجهيز إحصاء بآخر موقف لسداد المصروفات، وعدد من تم إعفاءه من السداد، وسبب الإعفاء، مع توريد رسوم صندوق الشهداء بمبلغ خمسة جنيهات عن كل طالب بكافة المراحل، مُكلفاً بالانتهاء من توزيع أدوات التعقيم على الإدارات والمعاهد.

وشدّد "الباتع"، إلى أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة، مُوجهاً المسئولين عن إنهاء الخدمة بإعداد ملفات المُحالين للمعاش قبل موعد إحالتهم بثلاثة شهور إلى التأمينات والمعاشات.

حضر الاجتماع، فكرى الشهاوى، مدير إدارة الامتحانات بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، وعبد العزيز سرور، مدير إدارة التنسيق، ومصطفى المصرى، مدير إدارة الأمن بديوان المنطقة.