الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ممنوع الأقتراب أو التصوير".. إجراءات طبية مشددة لبعثة الأهلي في قطر

السبت 30/يناير/2021 - 10:23 ص
بعثة الأهلي في قطر
بعثة الأهلي في قطر

وضعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 – 11 فبراير المقبل، قيود وإجراءات إحترازية مشددة، لحماية بعثات الفرق المشاركة في المسابقة من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أن اللجنة المنظمة أصدرت العديد من التعليمات، لبعثة الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي التي وصلت إلى العاصمة القطرية "الدوحة" مساء أمس، حفاظًا على سلامة الجميع من هذه الجائحة التي ضربت العالم.

وأضافت الصحيفة، أن اللجنة المنظمة أوضحت بأنه لن يُسمح بمُغادرة الفندق إلا من أجل أداء التدريبات أو المباريات، وذلك وفقًا للإجراءات المُتبعة، كما أن الفندق يُعد بمثابة فندق عزل يُمنع الاقتراب منه من قبل أي وفود من الخارج وذلك حرصًا على سلامة جميع الموجودين بالفندق، ليس هذا بالنسبة للاعبين أو البعثات الموجودة فقط وإنما أيضًا للعاملين بالفندق والطاقم الطبي، أي أن جميع من يتواجد في الفندق يكون في هذه الفقاعة الطبية.

وقالت الصحيفة، أنه سيسمح فقط، بمغادرة الفندق في حالة واحدة فقط وهي الذهاب إلى المستشفى لا قدّر الله في حالة حدوث أي شيء طارئ وذلك عن طريق سيّارة الإسعاف وفيما عدا ذلك لن يُسمح بمُغادرة الفقاعة الطبية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس إلى مقر إقامتها في العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقام مسئولو الأهلي بإنهاء إجراءات تسكين اللاعبين وأفراد البعثة سريعًا، حيث يخضع الجميع لعزل صحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجميع فور الوصول إلى قطر.