السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

عباس أبو الحسن: "الطبيب المتحرش لمس عضوي الذكري فى الجزيرة وكرر الواقعة أكثر من مرة".. وقدمت للنيابة 140 شهادة موثقة وفيديوهات من ضحاياه.. ومحامى المتهم: محاولات لإبتزازه وموكلي سيحصل على البراءة

الجمعة 29/يناير/2021 - 11:21 م
الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

قال الفنان عباس أبو الحسن أن طبيب الأسنان المتحرش معروف بهذا الفعل وسط العديد من الشخصيات ـ مضيفا قائلا " حاول لمس عضوي الذكري أثناء تواجدى فى نادى الجزيرة منذ ما يقرب من 35 عاما " ـ مضيفا تكرر الأمر أيضا  فى الجونة منذ ما يقرب من 15 أو 20 عاما أثناء حضورنا إحدى الاحتفالات، وجاءت الواقعة الأخيرة فى يونيه الماضى أثناء زيارتى لأحد الشخصيات فى شارع التحرير بالدقى وخلال تواجدى بالأسانسير تصادف دخوله ليكرر نفس الواقعة وفى كل مرة كنت ألقنه علقة والغريب إنه لم يكن يبدى أى رد فعل .

 

وأضاف فى لقاء مع الإعلامى عمرو أديب ، ببرنامجه " الحكاية" أنه بعد ظهور مبادرة "ME TOO" لفضح المتحرشين ، هو ما دفعنى لفضحه ، مضيفا قائلا " كل ما كنت بنظر لإعلاناته على الطريق العام كنت بشوف ذئب بشرى .. وكنت بضايق نفسياً لما بشوف صوره .. وقولت ده ذئب بشرى عامل إعلانات علشان يصطاد الناس .. وحسيت إن لازم أوعى الشباب والحالات اللى ممكن تروح تتعالج عنده".

 

وأشار إلى أنه استقبل ما يقرب من 140 شهادة موثقة لضحايا لنفس الطبيب المتحرش وتم تقديم كافة هذه الشهادات والوثائق للنيابة العامة.

 

ومن جانبه علق المستشار كمال يونس ، محامى طبيب الأسنان المتهم بالتحرش ، على الواقعة مؤكدا أن كل الإتهامات الموجة للطبيب اتهامات "مرسلة" ، موضحا أن هناك محاولات لإبتزاز الطبيب المتهم.

 

وأضاف فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه " الحكاية "، أن الطبيب متواجد فى حبس انفرادى مضيفا قائلا "   فى مصر قضاء شامخ ، والطبيب سيحصل على البراءة إن شاء الله ".