الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القصة الكاملة لمصرع مهندسة ديكور على يد نجل كامل أبو علي

الجمعة 29/يناير/2021 - 09:34 م
المهندسة ماى اسكندر
المهندسة ماى اسكندر

"ماي إسكندر جايد"، مهندسة الديكور الناجحة التي انتهت آخر فصول حياتها على يد نجل رجل أعمال مخمور، في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على الفور بطريق سهل حشيش؛ ليفجع قلب أهلها ومحبيها.

 

 

سائق مخمور وسيارة بدون أضواء، عنصرين اكتملا بالقيادة عكس الاتجاه، ليكتمل المثلث الكارثي ويقع الحادث وخلال لحظات تتحول السيارة إلى خردة، وتنتقل روح "ماي" إلى السماء؛ لتكون الضحية السادسة لـ "هيثم كريم كامل أبو علي" نجل رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة.               

 

 

 

وعقب إلقاء القبض عليه، قررت النيابة العامة بالبحر الأحمر، تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ، وتحرر رقم المحضر 2001/2021 جنح أول الغردقة.


 

وفي هذا التقرير يرصد "مصر تايمز" تفاصيل الحادث التي راحت ضحيته الشابة "ماي إسكندر جايد"، على يد "هيثم كريم كامل أبو علي".

 

 

كامل أبو علي: "مش هقول ولا كلمة"

تواصل "مصر تايمز" مع رجل الأعمال كامل أبو علي، والذى رفض التعليق على الحادث الذي تسبب فيه نجله هيثم كريم كامل أبو علي، والذي أسفر عن مصرع مهندسة الديكور "ماي إسكندر جايد"، كما رفض الإدلاء بأي تفاصيل عن القضية، قائلًا: "مش هقول ولا كلمة".

 

 

محمد أبو شقة: لا علاقة لي بالقضية

كشف الدكتور محمد أبو شقة المحامي، حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي علاقته بقضية نجل كامل أبو على، المتهم بقتل المهندسة "ماي إسكندر جايد" في حادث تصادم بين السيارتين.

 

وأكد محمد أبو شقة المحامي في تصريح خاص لـ" مصر تايمز"، أن لا علاقة لمكتبه بهذه القضية، نافيًا مباشرته فيها أي عمل قانوني، وأن الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تفيد أن المحامي محمد أبو شقة هو من فريق الدفاع عن نجل رجل الأعمال كامل أبو علي.

 

 

 

محافظ البحر الأحمر: لو ابني عمل كدة هيتعاقب

وعلق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر على الحادث، قائلا: " أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن كل الأجهزة المعنية تعاملت بإحترافية شديدة في الموضوع، حيث انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة، كما قام رجال الأمن بالتحفظ على المتهم وإحالته إلى النيابة التي تباشر التحقيق.

 

وقال محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لبرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، "في ظل الظروف والوضع اللي بتمر بيه مصر لو ابني أنا شخصيًا عمل حادثة بهذا المنظر سيخضع للقانون، والإجراءات القانونية ستأخذ مجراها".

 

كما أكد "حنفي"، أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق في الواقعة، ونفى توسط أحد لديه بشأن الواقعة قائلا: "لا حد يجرؤ يكلمني لأنه عرفني، والقانون هياخذ مجراه".

 

 

 

مصادر مقربة من "كامل أبو علي": لا صحة لعرض 10 ملايين جنيه على أسرة ماي إسكندر

 

أكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال كامل أبو علي، فى تصريحات لـ"مصر تايمز" أن سائق السيارة الأجرة التي كانت تستقلها "ماي إسكندر جايد" قبل حادث التصادم الذي أودى بحياتها، أن رجل الأعمال عرض عليه التنازل مقابل 450 ألف جنيه حصل عليها.

 

كما نفت المصادر، ما هو متداول عن عرض كامل أبو على رجل الأعمال 10 مليون جنيه للتنازل عن القضية.