الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مراتى بتعايرنى بأختى".. تفاصيل جديدة فى قتل سيدة على يد شقيقها في أكتوبر

الجمعة 29/يناير/2021 - 08:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات البحث الجنائي بالجيزة، تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل سيدة على يد شقيقها بأكتوبر.

 

البداية بتلقي مدير مباحث الجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة ترتدي ملابسها وبها آثار طعنات بنطاق قسم ثاني أكتوبر.

 

وعلى الفور انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة مطلقة تدعى "راندا" تبلغ من العمر 34 سنة، تقيم بمنطقة الخارطة الجديدة بدائرة قسم الجيزة وبها 4 طعنات بمنطقة الرقبة.

 

وتم تشكل فريق بحث رفيع المستوى، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وفرقة أكتوبر، لفحص علاقات المجني عليها.

 

كانت بداية الخيط هو خلافات الضحية مع شقيقها وشجارهما المتكرر، وتوصلت تحريات مفتش قطاع أكتوبر، إلى أن المشكو في حقه اصطحب الضحية إلى منطقة خالية من السكان وسدد لها طعنات بسلاح أبيض تاركا جثتها في الخلاء.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته معللا السبب إلى شكه في سلوكها لا سيما بعد طلاقها من زوجها، وتناقل الأهالي بعض الروايات التي تخص شرفها.

 

وقال المتهم إن شقيقته تزوجت مرات عدة، آخرها انتهت بخلافات زوجية متكررة انتقلت بعدها مع طفليها "ولد 4 سنوات، و بنت 3 سنوات"؛ للإقامة مع والدتها منذ 3 أشهر لافتا إلى أنها تعمل في "بيوتي سنتر".

 

وقال المتهم فى التحريات أن حديث الأهالي عن سلوكيات شقيقته كان نقطة الخلاف الدائم بينه وبينه أخته من جهة ومع زوجته من جهة أخرى والتي طالما عنفته "روح شوف أختك" وأن زوجته تقوم بمعايرته بأخته.

 

قبل يومين من نهاية العام الماضي، اصطحب المتهم شقيقته بدعوى "تعالي أوديكي الشغل" حتى وصلا إلى منطقة خالية من السكان بمدينة 6 أكتوبر.

 

و داخل السيارة أشهر المتهم سلاحا أبيض، وانهال عليها بالطعنات تحديدا فى  الرقبة، تاركا جثتها في الخلاء ظنا أن فعلته لن تنكشف.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه تمهيدا لإحالته للمحاكمة.