الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي في قطر تستقبل نجوم الفريق بالهتافات (فيديو)

الجمعة 29/يناير/2021 - 07:36 م
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

تهافتت جماهير نادي الأهلي المقيمون في قطر على مطار حمد الدولي، لاستقبال أبطال إفريقيا الذين حلوا في الدوحة مساء اليوم الجمعة، للمواجهة المثيرة ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية في نسخته الـ16.

ورحبت الجماهير العاشقة لفريق الأهلي باللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بالأغاني، رافعين شعارات وأعلام النادي في مطار حمد الدولي، مرددين "أغاني الفريق الأحمر"، في إشارة لتحقيق نتائج إيجابية في المونديال.



ووصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مطار الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال ‏فبراير المقبل في قطر.‏

وحرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على حضور مران الأهلي اليوم؛ لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.