الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامى "طبيبة المحلة": موكلتى بريئة من صفة "العنتيلة" والتحقيقات ستكشف الحقيقة

الجمعة 29/يناير/2021 - 09:25 م
محامى المتهمة
محامى المتهمة

نفي عصام مصطفي عامر، محامى الزوجة المتهمة بإقامة علاقات جنسية مع الرجال بمدينة المحلة، كل ماجاء على لسان زوجها ومحاميه، مؤكدا أنه "مخالف للحقيقة ومحض افتراء ولا يوجد دليل عليه".

أكد عامر فى تصريح خاص لـ"مصر تايمز" أن موكلته بريئة من تلك الأتهامات الموكله لها من قبل الزوج وأن التحقيقات ستثبت ذلك، وكشف أن الزوج قدم للنيابة فيديو واحد فقط متضمن علاقة جنسية حميمه مع الزوج نفسه وليس مع أشخاص آخرين، حيث قام الزوج باصطحاب زوجته لقضاء يوما بأحد الفنادق وقام بتصوير زوجته لتهديدها فيما بعد.


وأضاف محامى الطبيبة البيطرية والتى اشتهرت خلال الأيام الماضية بأنها "عنتيلة المحلة الجديدة" أن الزوجة لم تتسلم منقولاتها، وأنها حصلت على حكم نهائى بتسليم جميع المنقولات ولم يتم تنفيذه حتى الان، وأن الخلافات بين الزوجين تمتد لأكثر من سنتين، وتوثقها أوراق رسمية وقضايا ومحاكم، وأنه فى اخر خلاف نشب بينهما قام بطردها من المنزل "بقميص نوم ليلا"، وأنها لم تأخذ أى شئ معها.


وقال "عامر" أن الزوج عندما شعر بتضييق الخناق عليه بأحكام النفقة وتسليم المنقولات، إنها أصبحت أحكام نهائية وواجبة النفاذ، قام بتهديد زوجته بالفيديو، و قام بابتزازها بأنه سيقوم بنشره مالم تخضع لأوامره.

 

كما أضاف أن موكلته لم يتم استدعائها حتى الان بشكل رسمي وأن ماقام به الزوج وأتباعه من تشويه صورة الزوجة هى عبارة عن حملة ممنهجة على شبكات مواقع التواصل والمواقع الإخبارية.

 

وأكد أن تحليل الDNA  هو القول الفصل فى الشك فى نسب الطفل، وأن الزوج هو من قام بتقييد ابنه فى الصحة طبقا للإجراءات، مؤكدا أن موكلته مستعدة للحضور والمواجهه واجراء التحليل.

 

وقال عامر أن الصورة الموجودة لموكلته مع أحد الرجال هو زوج سابق لها وقد عقد قرانه عليها وأنها صورة فى مكان عام ولكن لم يتم الزفاف، وأضاف أن التحقيقات لم تنته ومازالت جارية حتى الان.


واختتم عامر مناشدا وسائل الإعلام المختلفة بتحرى الدقة فيما يتم نشره، ومراعاة أعراض الجمهور، وأن الخبر ينتشر بسرعة، ولايحدث المثل مع حكم البراءة.