الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الأهلي.. المريخ السوداني يدعم صفوفه بصفقة جديدة

الجمعة 29/يناير/2021 - 05:32 م
 توني إيدجوماري
توني إيدجوماري

نجح نادي المريخ السوداني، منافس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في تدعيم صفوفه بصفقة جديدة.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن نادي المغرب التطواني أعلن عن رحيل مهاجمه النيجيري توني إيدجوماري إلى نادي المريخ السوداني، قبل نهاية تعاقده مع الفريق بستة أشهر، مقابل 200 ألف دولار أمريكي.

وقالت الصحيفة نقلاً عن بيان نادي المغرب التطواني، "يعلن المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان لمحبيه ولعموم وسائل الإعلام، عن إنهائه وبشكل رسمي تفاصيل انتقال اللاعب النيجيري توني إيدجوماري لفريق المريخ السوداني مقابل مبلغ 200 ألف دولار".

وأضاف البيان: "وبموجب الاتفاق الموقع بين نادي المغرب أتلتك تطوان ونادي المريخ السوداني، فقد تقرر بيع ما تبقى من عقد اللاعب النيجيري والذي ينتهي مع الفريق شهر يونيو من السنة الجارية".

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني المقرر إقامتها أحد يومي 12 أو 13 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2020-2021.

وجاء التأجيل نظرًا لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 ، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 4 فبراير إلى 11 فبراير في قطر.

وأعلن الاتحاد الإفريقي 16 فبراير 2021 ، موعدًا جديدًا للمباراة بدلًا من الموعد السابق، على أن تقام المباراة في الوقت والمكان اللذين سيتم تأكيدهما في الوقت المناسب.