الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أم تستغيث من أمين شرطة حرمها من ابنها: "بيقولي القانون ميمشيش عليا"

الجمعة 29/يناير/2021 - 10:33 م
شيماء بدران الأم
شيماء بدران الأم المكلومة

"مش راضيين يدوني ابني".. قالتها شيماء بدران، الأم المكلومة، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغيثة بالنائب العام ورئيس الجمهورية بعدما منعها أهل زوجها من رؤية ابنها لمدة عامين حتى بعد حصولها على قرار تمكين حضانة.

شيماء بدران.. القاصر التي لم تنصفها الحياة منذ زواجها بعقد عرفي حتى حرمانها من ابنها، فأصبحت تطرق كل الأبواب لكي تظفر ولو بنظرة من ابنها الحبيب، وعندما نصفها القانون، لم ينصفها أهل زوجها متمثلين في أمين شرطة بمركز بني عبيد بالدقهلية.

نشرت شيماء بدران، فيديو تستغيث فيه بعد حصولها علي حكم قضائي وقرار تمكين حضانة ولم تتمكن من تنفيذه منذ عامين بسبب تهديدات والد زوجها المتواصلة مستغلًا عمله كأمين شرطة. 

"القانون مبيتنفذش عليا"، كلمات قالها والد الزوج لـ"شيماء"؛ ليمنعها من تنفيذ قرار تمكين الحضانة التي لم تتمكن من تنفيذه ورؤية ابنها، وقالت الأم المكلومة في فيديو: "بناشد الرئيس السيسي.. بناشد مدير أمن الدقهلية.. بناشد النائب العام.. أنا ست غضابنة عند أهلي بقالي سنتين وواخدين مني ابني من 7 شهور ونص مش عارفة أشوفه".

وتابعت "شيماء": "رفعت قضية وحمايا أمين شرطة مرتين يقولي مش هتاخدي الطفل.. ويهربه برا.. مش عارفة أخده مش.. أنا بناشد وزير الداخلية، وبناشد الرئيس السيسي والنائب العام.. عايزة أي مسؤول يقولي حل المشكلة دي مش عارفة اشوف ابني بقالي سنتين.. بيقولولي مش هتشوفيه مش هتاخديه".

كما أضافت الأم المكلومة: "بقوله نعمل قعدة عرفي مش راضي يستجيب ومش راضي يديني ابني.. شوفولي حل للمشكلة دي بقالي سنتين لا أنا متجوزة ولا أنا متطلقة.. ومعايا أحكام مش عارفة انفذها".

وأكملت "شيماء": "أبو جوزي أمين شرطة واسمه مصطفى جاد عثمان أبو ريا، بيقولي القانون يتنفذ على أي حد إلا أنا.. بقالي سنتين مشوفنش ابني قانون مين اللي يحرم أم من ابنها".