الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يطالب ألكانتارا بالمزيد بعد تألقه أمام توتنهام

الجمعة 29/يناير/2021 - 03:53 م
كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وتياجو ألكانتارا

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عن ثقته في قدرة تياجو ألكانتارا على التحسن بعد أن قدّم مباراة جيدة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي الإسباني في انتصار فريقه على "السبيرز" بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "توتنهام"، كما لعب في مركز متقدم عن الذي يشارك به عادة.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، اليوم الجمعة، "وظفناه في مركز مختلف بعض الشيء، وقدم أداء جيداً للغاية رفقة فينالدوم وميلنر في المركز رقم 6".

وأضاف كلوب: "كان أداء رائعاً، أعلم جيداً أن تياغو بإمكانه تقديم الأفضل من ذلك بكثير ولكنها كانت خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لنا جميعاً".

والتمس كلوب العذر للاعب الإسباني بسبب عدم تمكنه من إظهار قدراته، التي بسببها تعاقد "الريدز" معه والتي جعلته بطلاً لأوروبا في الموسم الماضي مع بايرن ميونخ، مع الفريق خلال الأشهر الأولى عقب انضمامه.

وأوضح مدرب الريدز: "الوضع مع تياجو لم يكن سهلاً، فقد انضم للفريق في وقت متأخر وكان مريضاً وبعد ذلك لحقت به إصابة وعندما عاد كان عليه المشاركة في مركز حاسم للغاية بشكل فوري".