الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الله يرحمك يا طيب".. نجوم الفن يودعون خبير التجميل محمد الصغير

الجمعة 29/يناير/2021 - 12:51 م
محمد الصغير
محمد الصغير

نعى عدد من نجوم الفن وفاة خبير التجميل الشهير محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، الذي  رحل عن عالمنا صبح اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث نعت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"قائلة: "لا إله إلا الله".

وأعربت الفنانة مي كساب، عن حزنها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"قائلة: "خالص التعازي للفنان أحمد السقا، وزوجته مها الصغير، في وفاه والدها محمد الصغير الله يرحمه ويغفرله كان راجل طيب وكريم وكل الناس كانت بتحبه نسألكم الفاتحه والدعاء".

وايضًا نعى الفنان محمود العسيلي، عبر حسابه الرسمى "تويتر" قائلًا: "الله يرحمك يا رجل طيب ؛ هنفتقدك جدًا معرفتنا كانت قصيرة و لكن جميلة، في الجنة إن شاء الله  الفاتحة على روحك محمد الصغير".

كما عبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن حزنها على حسابها الرسمى "انستجرام" قائلة: "البقاء لله . القلب الطيب محمد الصغير"، وودعت الراقصة الإستعراضية دينا، خبير التجميل الشهير محمد الصغير ببعض الكلمات على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون محمد الصغير، في ذمة الله ؛ ربنا يرحمك و يجعل مثواك الجنه و يسعدك في جنته على قد طيبتك و محبتك و مساعدتك للناس نسألكم الدعاء".

وأعلن النجم أحمد السقا، على صفحته الشخصية على انستجرام وفاة حماه قائلا" توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا الغالى محمد الصغير ، وأصيب محمد الصغير بفيروس كورونا واستدعت حالته نقله إلى مستشفى العزل للوقوف علي طبيعته حالته، ولكن سرعان ما تدهورت حالته ليقرر الأطباء نقله إلي العناية المركزة، ووضعه علي جهاز تنفس صناعي اختراقي بعد تأثير الفيروس على رئتيه بشكل كبير.