الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يستبعد "الونش" من مباراة المقاصة.. اعرف السبب

الخميس 28/يناير/2021 - 06:52 م
محمود الونش
محمود الونش

كشف عبدالحليم علي مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سبب غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق عن مباراة مصر المقاصة المقررة إقامتها مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وقال علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي ان حالة وفاة من اسرة اللاعب هي سبب غيابه كما أن هناك أحد أفراد أسرته يمر بظروف صحية لذلك فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استبعاده نظرا لحالته النفسية.

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق المقررة له مواجهة مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من:- محمد عواد ومحمد عبدالسلام وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأسامة فيصل وسيف جعفر.

ويتطلع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، للعودة إلى الإنتصارات، عندما يستضيف المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 13 نقطة.

ويرغب الزمالك في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي بالجولة الماضية أمام أسوان، أملاً في إعتلاء صدارة الدوري، بعدما تعادل الأهلي سلبياً مع بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، في حين يسعى المقاصة لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل اقتحام المربع الذهبي.