الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"مصر تايمز" ينشر تفاصيل الفيديوهات والصور الجنسية للطبيبة البيطرية.. "عنتيلة المحلة" أٌقامت علاقة كاملة مع رجل أعمال قال لها "مبشغلش محجبات معايا".. والزوج يسرد الحكاية

الخميس 28/يناير/2021 - 07:13 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"استعراضات جنسية" و"علاقات جنسية" و"إحاديث إباحية" و"صور عارية".. صدمات شاهدها الزوج المخدوع داخل فلاشة عثر عليها داخل مرتبه داخل عش الزوجية بطلتها زوجته بصحبه عدد من الأشخاص تستعرض مفاتنها وتفاصيل جسدها وكذلك علاقات كاملة على فراش الزوجية وفى غرف الفنادق.

الطبيبة البيطرية أو كما عرفت بـ"عنتيلة المحلة" زهدت أموال زوجها وقررت أن تدخل عالم الثراء من الفاحشة فظلت تجوب عالم السوشيال ميديا وأصبحت من فتيات الليل الذين يستعرضون أجسادهم ومفاتنهم عبر كاميرات المحادثات التى تحولت إلى جنسية حتى وصلت إلى علاقات كاملة عبر الانترنت.

عاش الزوج المكلوم أوقات عصيبة داخل عمله يبحث عن الرزق من أجل توفير أفضل سبل الراحة لزوجته وأبنه ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ليتفاجاء الزوج بزوجته وهى بطلة من بطلات أفلام البورنو بمجموعة من الصور العارية والفيديوهات الجنسية ليصل بهم الأمر إلى ساحات القضاء فى قضية زنا.

تفاصيل القضية كشفها كريم عبد الهادى محامى الزوج المخدوع "م. م" فى المحضر رقم 467 لسنة 2021 إدارى قسم شرطة ثان المحلة، الذى عرض على نيابة ثان المحلة حيث قال الزوج الموهوم أمام النيابة أن فى يوم 19 يناير أثناء البحث عن بعض الأغراض أسفل سرير غرفة النوم لاحظت خياطه فى مرتبه السرير وبداخلها جسم صلب وبفك الخياطه اتضح أنها فلاشة.

يضيف الزوج المكلوم فى التحقيقات انه استعان بجهاز لاب توب وقام بتفريغ محتويات الفلاشة ليتفاجاء بزوجته وهى عارية وفى أحضان الرجال حيث قال نصا: "وجدت زوجتى فى العديد من الصور عارية تماما ووفيديوهات لها أثناء ممارسة العلاقات المحرمة مع رجال آخرين" فلم يتحمل الزوج ما شاهدة وظل فى صدمة طوال الثلاث أيام التالية حتى تواصل مع المحامى كريم عبد الهادى لاتخاذ الاجراءات القانونية فى وقائع الزنا.

وكشف الزوج فى التحقيقات أنه تزوج منها منذ 3 سنوات عن قصة حب، حتى ولادتها وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات والتشاجر معه وتركت شقة الزوجية وتوجهت لمنزل أسرتها بمنطقة سكة طنطا ثان المحلة، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل.

وأضاف الزوج، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معًا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدًا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين غيره وزوجته فى أحضانهم وتمارس الرزيلة معهم، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها.

وخلال التحقيقات طالب الزوج ندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه، واتهامه لزوجته بالزنا وتحفظت النيابة على الفلاشة مقدمة من موظف يتهم فيها زوجته الطبيبة البيطرية والتي توثق ظهورها مع بعض الرجال وأرسلت النيابة تلك الفيديوهات إلى لجنة فنية من خبراء الإذاعة والتليفزيون لفحصها وموافاة النيابة بنتائج الفحص تمهيدًا لاستكمال النيابة إجراءاتها القانونية بحق المتهمة.

كشفت الفيديوهات عن فضائح الليالى الجنسية للطبيبة البيطرية "عنتيلة المحلة" حيث بلغ عدد الفيديوهات المحرزة إلى 3 فيديوهات وأكثر من 40 صورة فقد كشف الفيديو الأول خلال تفريغه عن قيام الطبيبة بخلع ملابسها خلال محادثة فيديو جنسية مع رجل أعمال من المحلة بدأت المحادثة الفيديو بتبادل الترحيب وبعدها قامت بتجريد ملابسها قطعه قطعة أمام الكاميرا وسط حالة من الهياج من الشاب المتحدث .

أما الفيديو الثاني يظهر لقاء جنسى كامل بين المتهمة وأحد رجال الأعمال بالمحلة الذى يمتلك شركة كبيرة رفض عمل الطبيبة فيها سابقا.. حيث دار الحوار الجنسى بين كل من الطبيبة ورجل الأعمال خلال ممارسة العلاقة الجنسية وهى تقول له: "شوفت إحلى منى.. علشان تعرف تقولى مبشغلش محجبات معايا" .

أما الفيديو الثالث تظهر فيه عنتيلة المحلة وهى تتقاضى مبالغ مالية من أحد الرجال قبل اتمام العلاقة الجنسية معه فى أحد الفنادق المطله على النيل ويدور حديث جنسى بينهما.

كما توجد أكثر من 40 صورة جنسية ضمن محتويات الفلاشة تظهر فيها الطبيبة البيطرية وهي عارية تماما خلال محادثات جنسية مع أخرين وبعضها خلال استعراض مفاتنها فى المرأه.