الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"هتعيش بعكازين".. القصة الكاملة لإنهاء حلم بطل كمال الإجسام على يد طفل التجمع

الخميس 28/يناير/2021 - 06:14 م
احمد ممدوح على
احمد ممدوح على

"الأول في ألعاب القوي وكمال الأجسام"، لم يتوقع طالب كلية الحسابات والمعلومات، أن ينهي حياته على "عكازين" بعد حادث أليم تعرض له أسفل سيارة تسير بسرعة جنونية؛ يقودها طفل متهور نجل رجل أعمال لا يعرف عن الحياة شيء غير الرفاهية.
  
البداية عندما تعرض الطالب أحمد ممدوح علي الذي حصل على عام 2016 على بطولات، لحادث أليم بمنطقة التجمع الثالث على يد طفل يبلغ من العمر 15 عامًا كان يقود سيارة والدة برعونة وسرعة جنونية، مما تسبب في عدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي أو ممارسة الرياضة مدى الحياة وفقا للتقارير الطبية التي أكدت ذلك.

ويقول ممدوح لـ" مصر تايمز"، إنه تلقى وعود عقب الحادث من أهل الجاني بتحملهم تكلفة العلاج حتى يعود لحياته الطبيعية من جديد، مشيرا إلى أن والد الطفل أكد له أنه سيذهب إلى منزله لدفع تكاليف العمليات لكنه فوجىء بغلق هاتفه المحول وعدم الرد عليه وتعرضه للتهديد في حالة اتخاذ أي إجراء قانوني ضد نجلهم.

وناشد البطل الملكوم، جميع الجهات الإدارية والتنفيذية بالدولة بالوقوف جانبه حتى يستطيع أن يحصل على حقه، مؤكدا على عدم قبوله للتبرعات وكل ما يطالب به إجراء العملية التي وعد بها أهل الجاني -وفقا لوصفه.

وأوضح أنه يحتاج إلى 3 عمليات "ترقيع" بتكلفة 500 ألف جنية، وأنه لا يقدر على دفع تلك التكلفه، لذلك قبل بوعد والد الجاني بتحمل التكلفة قبل أن يقوم بعد الرد عليه وتهديد أسرته.