السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القصة الكاملة لهتك عرض فنانة داخل شقتها بالجيزة

الخميس 28/يناير/2021 - 03:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  في واقعة تعرض ممثلة لمحاولة هتك عرض على يد سمسار سيارات وأقاربه، كانت المجنى عليها قد سبق لها وأن تعاملت معهم في عقود سيارة، وأنهم علموا بأنها ميسورة الحال فخططوا لسرقتها. 

بدأت الواقعة بعد سماع أفراد أمن المدينة السكنية، أصوات صرخات سيدة وبالانتقال إلى مصدر الصوت تبين وجود المجنى عليها داخل شقتها فى حالة إعياء، وحرر محضر بالواقعة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن المجنى عليها تعرضت لمحاولة هتك عرض على يد 3 أشخاص وسرقة محتويات وأموال من شقتها، وبمراجعة كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة حُددت هوية المتهمين، وتم إجراء الأكمنة اللازمة لهم وضبطهم.

وأكدت التحريات أن الواقعة بدأت بقيام 3 أشخاص بالدلوف إلى شقة المجنى عليها منتحلين صفة عمال فى شركة الغاز، وعقب دخولهم قاموا بتقييدها وجردوها من ملابسها واعتدوا عليها جنسيًا الا أنها قاومتهم، فقاموا بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي وفروا هاربين.

وعقب ضبط المتهمين تبين أنهم سمسار سيارات وأقاربه، كانت المجنى عليها قد سبق لها وأن تعاملت معهم فى عقود سيارة، وأنهم علموا بأنها ميسورة الحال فخططوا لسرقتها.

واعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة، ودخولهم لشقة المجنى عليها منتحلين صفة عمال شركة الغاز، ومحاولة اغتصابها وسرقتها.

وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمسرح الجريمة وملابس المجنى عليها التى كانت ترتديها والتى تحتوى على السائل المنوى لأحدهم، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.