السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة توتنهام وليفربول

الخميس 28/يناير/2021 - 01:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول على موعد مع إنجاز جديد، حال نجاحه في زيارة شباك توتنهام بالمباراة المرتقبة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم بملعب "توتنهام"، في قمة مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 19 هدفاً حتى الآن في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وحال تمكنه من التسجيل في مباراة اليوم، سيصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً في أربع مواسم متتالية.

ةيسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لاستعادة توازنه، عندما يحل ضيفاً على توتنهام.

ولم يتذوق ليفربول طعم الفوز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، منذ فوزه على كريستال بالاس بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيلهرست بارك"، يوم 19 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14، حيث سقط في فخ التعادل مرتين على ملعب "أنفيلد"، مع وست بروميتش البيون ونيوكاسل، ثم خسر أمام ساوثهامبتون وتعادل مع مانشستر يونايتد، قبل أن يمنى بأول هزيمة على ملعبه منذ أبريل 2017 في 68 مباراة بسقوطه أمام بيرنلي في الجولة الماضية.

وعمق مانشستر يونايتد من جراح ليفربول، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة.

ويدرك محمد صلاح ورفاقه أن الهزيمة في مباراة اليوم، قد تعني تضاؤل آمال ليفربول في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى توتنهام لإستغلال حالة إنعدام الوزن التي يمر بها المنافس من أجل خطف النقاط الثلاث، واقتحام المربع الذهبي.