الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القصة الكاملة لواقعة تصوير الفنان أحمد حسن بـ"قميص النوم"

الخميس 28/يناير/2021 - 12:03 م
الفنان أحمد حسن
الفنان أحمد حسن

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل واقعة مطرب "التيك توك"، أحمد حسن، الذى تعرض للاستدراج على يد طبيب وزوجته لفيلا بالهرم، وتم إجباره على ارتداء ملابس نسائية "قميص نوم"، وتصويره في أوضاع مخلة، بسبب تهديد المطرب للمتهمة، بنشر صور خاصة كانت قد تجمعهما سويًا، قبل زواجها من الطبيب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن مقدم البلاغ "احمد حسن"، تعرف على المتهمة قبل زواجها، وكانت تربطهما علاقة صداقة ما يقرب من سنة، إلا أن خلافًا نشب بينهما، فقررت الابتعاد عنه، وانتقلت للإقامة بمنطقة الهرم، وتعرفت على زوجها الطبيب، وتزوجها، إلا أنه قام بالتوصل لمكان إقامتها.

وقالت المتهمة خلال التحقيق معها، إن مقدم البلاغ بدأ في مضايقتها، وتهديدها بنشر صور تجمعهما، مما دفعها لإخبار زوجها، الذى طلب منها استدراجه للفيلا الخاصة بهما، للانتقام منه، وتصويره في أوضاع مخلة، وتهديده بتلك الصور، حتي يندم على فعلته وللتوقف عن مضايقتها.

وتابعت المتهمة، أنها طلبت من المُبلغ الحضور للفيلا لإنهاء الخلاف بينهما، وفور وصوله تم تقيده بأحبال وتوثيقه جيدًا، والاعتداء عليه بالضرب، ثم أجبراه على ارتداء ملابس نسائية، وصوروه في أوضاع مخلة، ثم أجبراه على توقيع إيصالات أمانة لابتزازه بها.

وفور إخلاء سبيل المطرب، قام بالتوجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضرا بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة الاتهام، وتم ضبط الطبيب وزوجته، وباشرت النيابة التحقيق.
سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت شائعة عن تقدم اليوتيوبر أحمد حسن، ببلاغ إلى قسم الهرم، ويتهم فيه فتاة باستدراجه إلى شقتها، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمساعدة شخصين.

وبإجراء التحريات وتجميع المعلومات، تبين أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقصود هو فنان شاب يدعى أحمد حسن وليس اليوتيوير أحمد حسن، كما خرج الأخير في مقطع فيديو على صفحته عبر "فيسبوك" نفى فيه كل هذه الأخبار، مؤكدًا أنها ليست صحيحة.

البداية بتقدم فنان شاب يدعى أحمد حسن، بلاغًا إلى قسم شرطة الهرم، اتهم فيه صديقة له باستدراجه إلى شقتها، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اتهم الفنان في المحضر، "ولاء. س" ، صديقته والتي استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام، وفور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين يوثقانه بالحبال، ويقومان بتهديده حتى تمكنا من إرغامه على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ليقوما بإطلاق سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

واختلط الأمر على الكثيرين أن المقصود هو اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، ولكن في الحقيقة أنه ليس هو وإنما صاحب البلاغ هو مطرب شاب يدعى أحمد حسن أيضًا، تمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب وزوجته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.