الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. شوبير: "هاني مش هيلحق مباراة الدحيل وهذه نصيحتي لموسيماني"

الخميس 28/يناير/2021 - 11:24 ص
محمد هاني
محمد هاني

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن سفر بعثة الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل، بالإضافة إلى تعرض محمد هاني للإصابة قبل المونديال.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "محمد هانى إصابته تحتاج لأسبوع وبالتالى قد لا يلحق بمباراة الدحيل القطرى وحال قرار الأهلى باستبعاده سيحل مكانه رامى ربيعة الذى يجيد فى الجبهة اليمنى بجانب أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام".

وتابع: "نفسى تكون فيه فانلات بيضاء فى استقبال الأهلى بالدوحة مثلما كان هناك فانلات حمراء فى استقبال بعثة الزمالك بالدوحة بتكلم كده عشان دى مصر واللى يزعل يزعل".

وأضاف: "الأخبار الحلوة من الأهلى أن كريم نيدفيد اقترب من العودة للمران الجماعى بعدما كان مهددا بالاعتزال لكن لما اشتغل صح وأتمرن صح قرب من العودة".

وانتقد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائلًا: "محاضرات موسيماني كثيرة ومبالغ فيها، ويجب أن تقل لأن اللاعبين سيشعرون بالملل ونصيحتي ليه قلل المحاضرات شوية، لكن الجميل إنه بيكلم بعض اللاعيبة على انفراد زى والتر بواليا وبيكهام".

ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الكروي بالنادي والجهاز الفني والإداري قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري بالكامل، إلى مسحة طبية أمس الأربعاء قبل السفر إلى الدوحة لمواجهة الدحيل القطري ضمن منافسات الدور ربع النهائي، وينتظر موسيماني نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون، لتأكد من عدم وجود أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً للسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، غداً الجمعة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

ودخل الأهلي معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، عقب نهاية مباراة بيراميدز التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.