الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 28-1-2021 والقنوات الناقلة

الخميس 28/يناير/2021 - 10:39 ص
الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة

يشهد اليوم الخميس 28-1-2021 إقامة عدد من المباريات الهامة محلية وعالمية، حيث تقام عدد من المباريات في الدوري المصري والإنجليزي، بجانب كأس ملك إسبانيا وإيطاليا.

ويعرض لكم "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري المصري

البنك الأهلي × طلائع الجيش
يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش اليوم الخميس في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري على ستاد كلية الشرطة، وتُذاع عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الزمالك × مصر المقاصة
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره مصر المقاصة في الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز، في الساعة السابعة والنصف مساءً، وتُذاع عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي 

توتنهام هوتسبير × ليفربول 
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول في الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي، وتذاع عبر شاشات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports 4K.

كأس ملك إسبانيا

نافالكارنيرو × غرناطة
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي نافالكارنيرو نظيره غرناطة في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ديبورتيفو ألكويانو × أتلتيك بيلباو
يواجه الفريق الأول لكرة القدم ديبورتيفو ألكويانو نظيره أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كأس إيطاليا

نابولي × سبيزيا
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي نابولي بنظيره سبيزيا في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.