الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تشابه أسماء"..اتهام أحمد حسن لفتاة باستدراجه لشقتها في الهرم (فيديو)

الخميس 28/يناير/2021 - 10:10 ص
أحمد حسن وزوجته -
أحمد حسن وزوجته - صورة أرشيفية

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت شائعة عن تقدم اليوتيوبر أحمد حسن، ببلاغ إلى قسم الهرم، ويتهم فيه فتاة باستدراجه إلى شقتها، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمساعدة شخصين.

وبإجراء التحريات وتجميع المعلومات، تبين أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقصود هو فنان شاب يدعى أحمد حسن وليس اليوتيوير أحمد حسن، كما خرج الأخير في مقطع فيديو على صفحته عبر "فيسبوك" نفى فيه كل هذه الأخبار، مؤكدًا أنها ليست صحيحة.

البداية بتقدم فنان شاب يدعى أحمد حسن، بلاغًا إلى قسم شرطة الهرم، اتهم فيه صديقة له باستدراجه إلى شقتها، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اتهم الفنان في المحضر، "ولاء. س" ، صديقته والتي استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام، وفور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين يوثقانه بالحبال، ويقومان بتهديده حتى تمكنا من إرغامه على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ليقوما بإطلاق سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

واختلط الأمر على الكثيرين أن المقصود هو اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، ولكن في الحقيقة أنه ليس هو وإنما صاحب البلاغ هو مطرب شاب يدعى أحمد حسن أيضًا.