السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تساؤلات السوشيال ميديا.. هل وقع شريف مدكور وأحمد سعد فى شباك طبيب الأسنان المتحرش ؟

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:46 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي نشرت في أوقات سابقة وتظهر الدكتور باسم سمير طبيب الأسنان الشهير المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته بالدقي، بصحبة عدد من المترددين على عيادته من الأشخاص الذين ربط المتابعين حادث التحرش بهم.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك: "هو ليه شريف مدكور قاعد يتغزل فى الطبيب المحبوس على ذمة قضايا التحرش بالرجال، هذا الحديث الذي إدلى به شريف مدكور يظهر مدي تردده عليه داخل شقته الخاصة" .. وأضاف: "أن مدى الحفاوه التى تحدث بها "مدكور" عن الطبيب المتحرش تكشف مدى علاقة الارتباط الوثيق بينهما" .

كما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو آخر يكشف لحظة دخول المطرب أحمد سعد عيادة الطبيب المتحرش بصحبته زوجته السابقه سمية الخشاب وتبادل القبولات والأحضان بين "سعد" و "باسم سمير" الطبيب المتحرش التى وصلت للمداعبه  لتظهر مدى الحب والارتباط بينهما.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بحبس الطبيب التحرش بالرجال، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضده فنيا.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.