الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يضرب سبال بهدفين في الشوط الأول بكأس إيطاليا

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:43 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس ونظيره سبال حاليًا، بنتيجة 2-0 لصالح الأول في الدور الربع نهائي من بطولة كأس إيطاليا.

بدأ الشوط الأول بشكل هادئ بين الفريقين وتنقل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين من وسط الملعب دون وجود أي خطورة على مرمىي أي فريق منهما.

وفي الدقيقة الـ9 من عمر المباراة، سدد موراتا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس أتريت بريشا حارس مرمى سبال ببراعة.

وبدأ لاعبو يوفينتوس في الضغط على لاعبي سبال، والاستحواذ على الكرة، في محاولة لتسجيل أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة، حصل لاعبو يوفنتوس على ركلة جزاء داخل منطقة جزاء سبال، بخطأ من مدافعي الفريق الأخير، ليسجل موراتا لاعب الفريق الأول أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة، نجح جيانلوكا فرابوتا لاعب فريق يوفنتوس الهدف الثاني في هجمة لصالح الفريق، والتي هزت شباك سبال.

ويقود الإسباني ألفارو موراتا هجوم يوفنتوس فى مباراة بسبب غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى فضل بيرلو المدير الفنى للفريق إراحته، بينما يحمى العرين الحارس جيانلويجى بوفون.

وتأهل فريق السيدة العجوز لربع نهائي كأس إيطاليا بعد تخطيه فريق جنوى بصعوبة بنتيجة 3 – 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما صعد فريق سبال على حساب فريق ساسولو بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق بولونيا يوم الأحد الماضى، فى الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

ومن المقرر، أن يواجه الفائز في هذا اللقاء إنتر ميلان فى دور نصف النهائي، بعد الفوز على النيراتزورى نظيره ميلان أمس الثلاثاء بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1.

وبدأ اليوفينتوس المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: بوفون.
خط الدفاع: دراجوسين، ديميرال، دي ليخت، فرابوتا.
خط الوسط: بيرنارديسكي، فاجيولي، رابيو، رامسي.
خط الهجوم: موراتا، كولوسيفسكي.