الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع المجني عليهم في قضية "الطبيب المتحرش بالرجال" يكشف عن ضحايا جدد

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:41 م
حسن أبو العينين المحامي
حسن أبو العينين المحامي

قال حسن أبو العنين المحامي، ودفاع المجني عليهم في قضية "الطبيب المتحرش بالرجال"، إنه فوجئ بالقبض على المتهم والتحقيق معه في النيابة، مضيفًا أنه من المقرر تجديد حبسه بعد غد 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأضاف "أبو العينين"، في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أن مكان حبس المتهم غير معلوم حاليًا، نافيًا أي أنباء عن مطالبة النيابة بتوقيع الكشف الطبي عليه أو عرضه على طبيب نفسي.

كما أكد المحامي، أنه قدّم فيديوهات يظهر قيام المتهم فيها المهم وهو بأفعال شذوذ جنسي وتحرش، كاشفًا ظهور  ضحية جديدة للطبيب المحرش، ليصبح عدد مقدمي البلاغات ضده 5 أشخاص.

وكان حسن ابو العينين المحامي، قد تقدم ببلاغ إلي النائب العام في شهر يونيو الماضي وكيلًا عن 3 أشخاص بينهم الفنان عباس أبو الحسن، ضد الطبيب "ب.س" والشهير بطبيب الفنانين؛ لاتهامه بالتحرش بهم جنسيًا. 

وتضمن البلاغ الذي تقدم به حسن أبو العينين المحامي، أنه في غضون الفترة ما بين 32 يونيو 2020 إلى 25 يونيو 2020 وأثناء استخدام الشاكى الأول المصعد الخاص بأحد العقارات فى منطقة الدقى منصرفا بعد زيارته لأستاذة تاريخ فن إسلامى من الدور التاسع توقف المصعد بأحد الأدوار، وفوجئ بالدكتور "باسم.س" يستقل المصعد، وفوجئ كلا منهما بالآخر، ونظر المشكو في حقه إليه بنظرة فاحشة وابتسامة متبلدة، ثم مد يده ممسكاَ بـ"منطقة حساسة" قائلاَ: "أنت لسه مش عايز ده أنا بتمناك"، فأزاح الشاكى الأول يده بقوة ودفعه من أمامه.

وقال المحامي في بلاغه، إن الشاكي نهر المشكو في حقه صائحاَ بغضب: "أنت لسه فيك الداء الوسخ ده، لسه محرمتش من آخر مرة"، حيث أنه قد سبق له وأن قام في أواخر الثمانينات بالتحرش بالشاكى الأول عن طريق التلصص على جسده العارى وامساكه بالعضو الذكرى الخاص به حال وجوده بدوش الاستحمام بمنطقة الليدو بحجرة تغيير الملابس الخاصة بنادى الجزيرة وقيامه بنهره وصفعه وقيامه بالهرب من امامه في ذلك الوقت.

وأضاف المحامي في بلاغه، أن المشكو في حقه قام بالتحرش بالشاكيين الثاني والثالث وحاول ملامسة منطقة حساسة من جسديهما. 

وطالب "أبو العينين"، في بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة تحقيقا قضائيا؛ باعتبار ان ما قام به المشكو في حقه يعد تحرشا جنسيا في حق الشاكيين جميعا.