السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل "انضمامي إلى تشيلسي كان خياليًا"

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:21 م
توخيل
توخيل

اعترف توماس توخيل مدرب تشيليسي بأن الأيام القليلة الماضية كانت خيالية، حيث يستعد ليقود النادي اللندني لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام ولفرهامبتون واندرارز.

وتولى توخيل البالغ عمره 47 عاما ومدرب بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان السابق تدريب تشيلسي بعد إقالة فرانك لامبارد أمس الثلاثاء، وقاد مران الفريق بعدها بأربع وعشرين ساعة على أمل وضع حد للأداء المتواضع الذي كلف لامبارد منصبه.

وقال المدرب الألماني "لا يمكنك تخيل ما حدث في اخر 48 و72 ساعة، كان خياليا بعض الشيء، لكننا هنا الآن وسنخوض مباراة مع تشيلسي، كانت أياما مذهلة".

وأجرى توخيل أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت في اخر مباريات لامبارد في الدوري، وكانت 2-صفر أمام ليستر سيتي.

وكان تامي أبراهام، الذي سجل ثلاثية في الفوز على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، على مقاعد البدلاء إلى جوار الثنائي الإنجليزي الشاب ميسون ماونت وريس جيمس.

وكان بين البدلاء أيضا تيمو فيرنر، بينما بدأ جورجينيو وأوليفييه جيرو وحكيم زياش وسيزار أزبيليكويتا وأضاف توخيل "سنرى ما إذا تلقيت أي رسالة من خلال التدريب! كنت سعيدا بالوجود على مقاعد البدلاء معهم حيث شعر الجميع بالراحة، لا يوجد ما نخشاه وقد شجعنا اللاعبين على بذل قصارى جهدهم اليوم".

وقال إن الجماهير لا يجب أن تقف كثيرا أمام أول تشكيلة، وأكد أنه فعل ذلك للمزيد من التجربة، وتابع "نملك تشكيلة جيدة من اللاعبين الشبان وأصحاب الخبرة.

اليوم لا يمكنني اختيار فريق بعد تدريب واحد فقط، ليس هذا من الانصاف ، لذلك ربما يكون هذا أكثر تشكيلة غير عادلة نقدمها على الإطلاق، "اخترنا تشكيلة أكثر خبرة اليوم لأننا في منتصف الموسم، وهذا ليس سهلا".