الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خبير قانوني: الحبس في انتظار "عنتيلة المحلة" صاحبة الـ 40 فيديو إباحي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 05:19 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال ياسر أحمد المحامي، عن واقعة القبض على الدكتورة البيطرية صاحبة الـ 40 فيديو إباحي، والتي يتهمها زوجها بالزنا، أنها تنتظر عقوبة الحبس سنتين.


وأضاف المحامي في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"، أن ما قامت به الزوجة يندرج تحت المادة 274 من قانون العقوبات على أن "المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين لكن لزوجها أن يقف تنفيذ هذا الحكم برضائه" وتعد الفلاشة التي عثر عليها زوجها عن طريق الصدفة، مادة دليل ضدها بالزنا، تمكنه من حبسها.


وفي سياق متصل، لم يصدق أهالي المحلة أن الدكتورة "إيناس" الطبيبة البيطرية، سيتحول اسمها بين ليلة وضحاها إلى "عنتيلة المحلة"، بعد افتضاح أمرها وكشف سر 40 فيديو جنسي لها في أحضان عدد من الرجال. 

الواقعة كشفها الزوج المخدوع منكسًا رأسه أمام نيابة ثان المحلة قائلًا إنه تزوج من الطبيبة "إيناس.أ"، منذ 3 سنوات التي شهدت اشتعال الخلافات بينه وبين زوجته، حتى أقامت ضده دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجيه.

وبعدما فشلت محايلاته للعيش معها قرر الانفصال عنها، وتسليم زوجته قائمة منقولات الزوجية، وبفحص الأشياء التي سيتم تسليمها إلى الزوجة لفت نظره خياطه في "المرتبة" وشيء بارز منها، وبفكها وجد "فلاشة" لم يرها من قبل فقرر تشغيلها. 

ولم يصدق "م. م" عينه عندما عثر على أكثر من 40 فيديو جنسي لزوجته فى أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا، فسارع إلى قسم شرطة ثاني المحلة لتحرير محضر ضد زوجته يتهمها بالزنا، كما نفى نسب طفله البالغ من العمر عامين، وطالب بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA.
 
وجاء في المحضر الذي حمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، أن الزوج يتهم "إيناس. ا" 32 سنة طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحى لها، ونفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه فى نسب الطفل له.